Tuesday, November 30, 2010

صوفيا لورين: الكويت ذكرتني بطفولتي وسأقضي أجازة فيها مع أبنائي وأحفادي

صوفيا لورين خلال المؤتمر ا لصحافي...تصوير أسعد عبدالله

كان صباح أمس الثلاثاء ربيعا استثنائيا في مجمع الثريا بالسالمية الذي وطأته نجمة السينما العالمية صوفيا لورين الزائرة للكويت للمرة الأولى بدعوة من شركة الاسطورة بمناسبة طرح التشكيلة الجديدة من مجموعة «Damiani Masterpieces» ومنها تشكيلة تحمل اسم «صوفيا لورين».
ولهذه المناسبة فقد عقد مؤتمر صحافي حضره لفيف من ممثلي الصحافة المكتوبة والمرئية وأدارته نائبة رئيس شركة الأسطورة الدولية للمبيعات والترويج لينا معتوق.
عبرت «لورين» عن سعادتها البالغة لوجودها في الكويت بالقول: «لا أستطيع وصف المشاعر التي راودتني حين دخلت لـ (السويت) الخاص بي في الفندق المطل على البحر وحمام سباحة كبير، فحين شاهدت البحر تذكرت طفولتي حين كنت ألعب على شاطئ في مدينة «نابولي» بايطاليا وأفكر في زيارة الكويت ثانية لقضاء إجازة هنا برفقة أبنائي واحفادي».
ورداً على سؤال حول قطع المجوهرات التي ستختارها من مجموعة «دامياني» لتهديها لزوجات أبنائها، أجابت لورين: «لا تعتبرونني شخصا سيئا فلو قررت شراء قطع لهن سأختار الأجمل وسأكون سعيدة لأنهن يستحققن ذلك، مضيفة «أحب الحصول على المجوهرات كهدايا».
لم تنس لورين والدتها ودورها في حياتها فتحدثت عنها قائلة «أمي كانت عازفة بيانو مهمة وقدمت لي الكثير من الدعم عندما دخلت عالم السينما، وأنا في عمر الخامسة عشرة وقد قدمت فيلما جسدت فيه دورها وكانت تجربة صعبة للغاية لأنها حركت الكثير من الذكريات والمشاعر بداخلي».
وعلى الرغم من حديثها بحب عن والدتها رفضت صوفيا التحدث عن زوجها المخرج كارلو بونتي وهو ايضا من أهم منتجي الافلام الايطالية وعن دوره في حياتها اكتفت لورين بالقول «لا أحب التحدث عن هذا الموضوع لأنه يؤثر في وكل ما يمكن أن أقوله انني عشت حياتي معه... وانجبنا أبناءً».
وحول إذا كانت تفضل الحب أكثر أم المجوهرات، قالت لورين ضاحكة «هذا يعتمد على نوع المجوهرات...!»، ومردفة: «الحب هو من عند الله أما المجوهرات فهي أشياء جميلة نرتديها ولكنها ليست روحا».
ومن المواقف الطريفة التي حدثت أثناء المؤتمر الصحافي أن هاتف صوفيا لورين رن فما كان منها إلا أنها أجابت وتحدثت مع المتصل بعض الوقت دون ان تفصح عن اسم المتصل.
حضرت الأصبوحة الجميلة مالكة شركة الأسطورة الدوليّة نجلا معتوق ونائب رئيس مجموعة «دامياني» جورجيو دامياني ورئيس شركة الأسطورة الدولية رامي طبيعات ونائب رئيس الشركة الأسطورة الدولية جورج معتوق.


No comments:

Post a Comment