Tuesday, November 30, 2010

عرض 1 ديسمبر من يوريكا


الظاهر كل يوم بيكون لهم عرض
طول الشهر

تزاوج جزازة عشب وزورق يثمر مركبة برمائية



نجح مبتكر بريطاني هاو في الدمج بين جزازة عشب وزورق عادي في تزاوج أثمر مركبة برمائية أطلق عليها اسم «شورتكاتر».
المبتكر الذي يدعى جون هينتون قال إنه قرر أن يطور تلك المركبة لأنه أراد أن يشن هجوماً برمائياً ضد ازعاج الاختناقات المرورية المزمنة التي يواجهها خلال ساعات الذروة، منوها إلى ان مركبته المبتكرة تستطيع وبكل سهولة أن تهرب من زحام المرور البري إلى صفاء المرور النهري عندما يكون ذلك ممكنا.
لكن هينتون البالغ من العمر 76 عاماً أقر بأن مركبته مازالت قيد التطوير والتحسين إذ ان سرعتها مازالت منخفضة نسبيا إلى درجة أنها تتسبب أحياناً في تعطيل حركة مرور المركبات الأخرى كما انها تصدر صوتاً مزعجا خلال انطلاقها على البر.
وإذ عبر عن أمله في أن يتمكن قريبا من تطوير موديلات أكثر كفاءة قد تؤدي إلى اطلاق ثورة في وسائل النقل، أضاف المبتكر السبعيني قائلاً: «نظريا، أستطيع أن أذهب بهذه المركبة البرمائية إلى أي مكان، انها مفيدة وعملية كأي سيارة عادية يستطيع المرء أن يذهب بها للتسوق أو إلى العمل. وإذا اقتضى الأمر أن أعبر بحيرة أو نهراً فإنها تبلي بلاء حسناً».
وأشار سمسار التأمين المتقاعد الذي يعيش في بلدة هورشام الانكليزية إلى انه بدأ في الاتصال بشركة هوندا اليابانية كي يتفاوض معها حول امكانية انتاج تلك المركبة بأعداد تجارية، منوها إلى أنه لم ينفق سوى ما يوازي 1500 دولار أميركي على تصنيع النموذج الأولي لابتكاره.
أما زوجته بات فقالت مازحة: «الواقع ان كل شخص يحتاج إلى هواية تشغل وقته عندما يتقاعد. وهذه المركبة ليست سوى واحد من مشروعات جون الكثيرة. يمكنني القول انني محظوظة لأن تلك الهواية تجعله يقضي معظم وقته خارج المنزل وليس في داخله مثلما هي حال معظم المتقاعدين».


صوفيا لورين: الكويت ذكرتني بطفولتي وسأقضي أجازة فيها مع أبنائي وأحفادي

صوفيا لورين خلال المؤتمر ا لصحافي...تصوير أسعد عبدالله

كان صباح أمس الثلاثاء ربيعا استثنائيا في مجمع الثريا بالسالمية الذي وطأته نجمة السينما العالمية صوفيا لورين الزائرة للكويت للمرة الأولى بدعوة من شركة الاسطورة بمناسبة طرح التشكيلة الجديدة من مجموعة «Damiani Masterpieces» ومنها تشكيلة تحمل اسم «صوفيا لورين».
ولهذه المناسبة فقد عقد مؤتمر صحافي حضره لفيف من ممثلي الصحافة المكتوبة والمرئية وأدارته نائبة رئيس شركة الأسطورة الدولية للمبيعات والترويج لينا معتوق.
عبرت «لورين» عن سعادتها البالغة لوجودها في الكويت بالقول: «لا أستطيع وصف المشاعر التي راودتني حين دخلت لـ (السويت) الخاص بي في الفندق المطل على البحر وحمام سباحة كبير، فحين شاهدت البحر تذكرت طفولتي حين كنت ألعب على شاطئ في مدينة «نابولي» بايطاليا وأفكر في زيارة الكويت ثانية لقضاء إجازة هنا برفقة أبنائي واحفادي».
ورداً على سؤال حول قطع المجوهرات التي ستختارها من مجموعة «دامياني» لتهديها لزوجات أبنائها، أجابت لورين: «لا تعتبرونني شخصا سيئا فلو قررت شراء قطع لهن سأختار الأجمل وسأكون سعيدة لأنهن يستحققن ذلك، مضيفة «أحب الحصول على المجوهرات كهدايا».
لم تنس لورين والدتها ودورها في حياتها فتحدثت عنها قائلة «أمي كانت عازفة بيانو مهمة وقدمت لي الكثير من الدعم عندما دخلت عالم السينما، وأنا في عمر الخامسة عشرة وقد قدمت فيلما جسدت فيه دورها وكانت تجربة صعبة للغاية لأنها حركت الكثير من الذكريات والمشاعر بداخلي».
وعلى الرغم من حديثها بحب عن والدتها رفضت صوفيا التحدث عن زوجها المخرج كارلو بونتي وهو ايضا من أهم منتجي الافلام الايطالية وعن دوره في حياتها اكتفت لورين بالقول «لا أحب التحدث عن هذا الموضوع لأنه يؤثر في وكل ما يمكن أن أقوله انني عشت حياتي معه... وانجبنا أبناءً».
وحول إذا كانت تفضل الحب أكثر أم المجوهرات، قالت لورين ضاحكة «هذا يعتمد على نوع المجوهرات...!»، ومردفة: «الحب هو من عند الله أما المجوهرات فهي أشياء جميلة نرتديها ولكنها ليست روحا».
ومن المواقف الطريفة التي حدثت أثناء المؤتمر الصحافي أن هاتف صوفيا لورين رن فما كان منها إلا أنها أجابت وتحدثت مع المتصل بعض الوقت دون ان تفصح عن اسم المتصل.
حضرت الأصبوحة الجميلة مالكة شركة الأسطورة الدوليّة نجلا معتوق ونائب رئيس مجموعة «دامياني» جورجيو دامياني ورئيس شركة الأسطورة الدولية رامي طبيعات ونائب رئيس الشركة الأسطورة الدولية جورج معتوق.


شنو تشووف؟؟


شنو تشوفون بالصورة؟؟
رياييل او عواميد؟؟
ادري دختوو شوي وايد :P

الممثل الأمريكي قاتل أمه بالسيف: قتلت الشيطان بداخلها


نيويورك - أقر الممثل الأمريكي مايكل بري، الذي اتهم بقتل والدته بسيف، بذنبه قائلاً إن الله أمره بأن يفعل ذلك بعد أن استحوذ الشيطان على أمه.

وقال بري في مقابلة مع صحيفة "ديلي نيوز" من داخل قسم السجناء في مستشفى بلفيو؛ حيث يتم تقييم وضعه النفسي: "لم أقتلها، وإنما قتلتُ الشيطان الذي في داخلها".

وقد وجهت السلطات تهمتَيْ القتل من الدرجة الثانية وحيازة جنائية لسلاح إلى الممثل الذي عُثر عليه شاهراً سيفاً بالقرب من جثة والدته القتيلة يانيك بري، التي تلقت طعنات عدة، ووُجدت في وضع الركوع داخل حمام الشقة.
وقال بري إنه سمع أصواتاً، بما في ذلك صوت من الله، وأوعز بمهاجمة والدته "55 عاماً"؛ فما كان منه إلا أن ذهب في وقت متأخر من ليل الاثنين الماضي إلى شقتها في حي بروكلين بمدينة نيويورك.

ومضى يقول: "بدا صوتها مثل أصوات الشياطين. سألتها هل تؤمنين بالله؟ قالت: لا، لا يا مايكل، وبدأت تصرخ، ثم أخذتُ بضربها بالسيف هكذا"، وأخذ يشير بيده اليمنى إلى طريقة تشطيب والدته باستخدام السيف.

وذكر الجيران أنهم سمعوا أصوات تراتيل بعد أن خفت الصراخ. وقالت إحداهن، وتدعى فيرنون برينت، إنه تنامى إلى مسامعها صوت الابن وهو يكرر كلمات بعينها: "كلمات دينية مثل: القدس، هارون وموسى، المسيح قال ارفع سريرك وامش".

وقال مارسيل بري والد الممثل إن سلاح الجريمة المستخدم في قتل زوجته السابقة من أدوات فنون الدفاع عن النفس التي يمارسها، ورفض مزاعم قتل ابنه والدته قائلاً: "ابني ليس شخصاً عنيفاً؛ هو شخص سلمي".
وقال الأب، وهو ماسوني، إن ابنه حضر اجتماعاً ماسونياً بأحد المحافل في هارلم، واشتكى لاحقاً من صداع؛ فطالبه بتلاوة الصلوات والنوم.

يُذكر أن بري "31 عاماً" لعب دوراً في مسلسل "بتي القبيحة" الذي تنتجه شبكة "إيه. بي. سي".

المرور يضبط ثلاث سيارات بسرعة 283 كلم في أبوظبي


أبوظبي - ضبط مرور الإمارات في مدينة العين 8 سيارة تسير بسرعة جنونية وصلت سرعة أحداها إلى 283 كم في الساعة لسيارة نوع بورش، وبلغت سرعة سيارة ثانية من نوع بنتلي 269 كم في الساعة، وأما السيارة الثالثة كانت تسير بسرعة 225 كم في الساعة، وأما بقية السيارات كانت تسير تحت سرعة 200 كم وضبطوا بواسطة الرادار المتحرك "القناص" وكانت أعمار السائقين تتراوح ما بين 18 عاما إلى 22 عاما.
وذكرت صحيفة الاتحاد في عددها الصادر اليوم الأحد تصريحاً لرئيس قسم مرور العين قال فيه "إن السيارات المسرعة المضبوطة تم بواسطة الرادار المتحرك (القناص) حيث إن السرعة القانونية لا تزيد عن 120 كم في الساعة" ، وأشار إلى أن مراقبة الطرق الخارجية بالقناص والرادار الثابت تأتي ضمن استراتيجية مديرية المرور والدوريات، لخفض الحوادث المرورية وضبط الحركة المرورية، وأضاف أن إحدى السيارات يقودها شاب عمره 18 عاماً، والبقية لا تتجاوز أعمرهم 22 عاماً .
ولفت إلى أن مرور العين تقوم بمراجعة منتظمة للطرق ودراسة الحوادث المرورية، ومن ثم وضع خطة توزيع للدوريات وأجهزة الضبط المروري المتحركة وفق مؤشرات الحوادث المرورية، مع التركيز على الطرق التي تشهد ازدحاماً والطرق الجديدة، وذكر انه سيتم وضع الرادار المتحرك “القناص” في الطرق المختلفة من المدينة كما ستقوم اللجان المكلفة بضبط متجاوزي السرعات المقررة بتغيير أماكن الشوارع وتركز على الشوارع التي تكثر فيها هذه المخالفاتي.


موقع يا ساتر

ملياردير هندي يبني لنفسه ناطحة سحاب للسكن فيها


نيودلهي - ذكرت تقارير إخبارية أن الملياردير الهندي موكيش أمباني أقام حفلا بمناسبة الانتقال للإقامة في ناطحة سحاب جديدة يمتلكها في مومباي وتوصف بأنها أغلى منزل خاص في العالم.
وحضر الحفل 80 من الشخصيات الثرية وذات النفوذ في الهند مساء الخميس في المنزل الذي تبلغ قيمته مليار دولار واستغرق بناؤه سبع سنوات وفقا لما ذكرته صحيفة تايمز أوف إنديا اليومية.
ووصف المؤلف الهندي صاحب أكثر الكتب مبيعا في الهند شوبها دي المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 174 مترا الذي يطل على مدينة مومباي بأنه "تاج محل القرن الحادي والعشرين".
ويشبه المجمع الذي يحمل اسم أنتيليا وهو اسم جزيرة أسطورية "برج ليجو" من الزجاج والبلاستيك ( وبرج ليجو هو اللعبة التي يقول الأطفال فيها بتكوين برج من مكعبات بلاستيكية) . وقالت صحيفة أيكونوميك تايمز اليومية إن فاتورة كهرباء المبنى التي دفعت حتى الآن بلغت 7 ملايين روبية (153072 دولارا) وهو ما يعادل فاتورة استهلاك الكهرباء الشهرية لنحو 7 آلاف منزل هندي.
وأمباني الذي يرأس شركة ريلاينس إندستريز وهي أكبر شركات القطاع الخاص في الهند هو رابع أغنى رجل في العالم وفقا لمجلة فوربس. وتقدر ثروة الرجل البالغ من العمر 53 عاما بـ 29 مليار دولار. وسوف يقيم أمباني وزوجته وأمه وأطفاله الثلاثة في ستة طوابق من المبنى الذي تبلغ مساحته 37 ألف متر مربع.
ويحتاج مقر إقامة الملياردير الهندي إلى 600 فرد للعمل به حيث يضم ثلاثة مهابط للمروحيات ومركز صحي مكون من طابقين ومسرح يسع 50 مقعدا وحمام سباحة وصالة رقص. وينتقد نشطاء مكافحة الفقر إسراف أمباني في مومباي حيث أن أكثر من 60% من سكانها يعيشون في حارات فقيرة.

no comment el 9ara7ah ":/

صورة اليوم

اللي جذبني في الموضوع
ان احنا حايسين بالزحمه و نبي نوصل الدوام بأسرع وقت
واهم يحليلهم عالقاااري و صاعدين الجسر
و فوق كل هذا طايحيله سوالف :p

هند البلوشي و الفوتو شوب


الصورة من فبركة الفوتوشوب
و حطيت الصوره الاصليه و الصوره الملعوب فيها
و بتلاحظون الستاره اللي خلفها شلون معتفسه بالصوره المفبركه
بس اللي بعرفه
ليش حاطين نفس الصوره المفبركة؟؟
و مكتوب:

على المواقع الالكترونية انتشرت صورة للممثلة هند البلوشي وهي ايضا «نافخة» نصفها التحتي، الناس احتارت.... هل قام بذلك أحد شرير بالفوتوشوب ونفخ بنت البلوشي، أم انها فعلا انهبلت وسوتها، انا شخصيا احب احساس هند بالتمثيل والغناء وما دام ربك عطاج كل هالمواهب هل مضطرة لتسويق انوثتك للوصول الى... وين؟؟

يعني هم شاكين بالموضوع :p

iphone 4 عرض اليوم من يوريكا

Victoria's Secret

اليوم ابتداء من 6 مساء في المارينا مول
اللي يروح يشتريلي هديه :p

هندية وضعت طفلتها بعد مقتلها!

نيودلهي - يو بي آي - حققت امرأة هندية أعجوبة بعد ان ولدت طفلة بصحة جيدة بعد مقتلها في حادث سير وإنغراس قضبان حديدية داخل معدتها.
وذكرت وكالة الأنباء الهندية (برس ترست) أن امرأة هندية حاملاً تدعى سافيتري (25 عاماً) في منطقة شاكتيفارم في شمال الهند كانت متجهة إلى منزل حمويها مع قريبها حين انقلبت الحافلة التي كانا يستقلانها، فانغرست قضبان حديدية من النافذة داخل معدتها.
وقالت الشرطة إن المرأة توفيت على الفور بعد انغراس القضبان غير أن ذلك أدى إلى ولادة طفلتها في موقع الحادث.


سبحان الله
يخرج الحي من الميت و يخرج الميت من الحي


Monday, November 29, 2010

سعودية «طلّقت» نفسها برسالة «SMS»

القاضي أبطل الطلاق ولم يعزرها على ...تلاعبها

الرياض - يو بي آي - أفسد قاض سعودي في المحكمة العامة في منطقة جدة غرب المملكة حيلة زوجة أرادت تطليق نفسها بواسطة رسالة نصية «SMS» عبر الهاتف المحمول حملت عبارة «طالق، طالق، طالق» بعثتها من هاتف زوجها إلى هاتفها، وحكم القاضي ببطلان الطلاق وعودة الزوجة إلى عصمة زوجها.
وكانت الزوجة تقدمت بدعوى إلى المحكمة أكدت فيها أن زوجها طلقها طلاقا بائنا، وحين استدعى القاضي طرفي القضية وطلب منهما الإدلاء بأقوالهما، أكد الزوج أنه لم يرسل أي رسالة من هذا القبيل إلى جوال زوجته.
وقالت صحيفة «عكاظ» أمس انه تبين للقاضي لاحقا أن هاتف الزوج الذي أرسلت منه رسالة الطلاق غير مغلق برقم سري، وتنبه إلى إمكانية أن تكون الزوجة هي من أرسلت هذه الرسالة لإدانة زوجها أو التخلص منه.
وتيقن القاضي من ألاعيب الزوجة حين علم أنها لا تزال في عصمة زوجها وتعيش معه في بيته، الأمر الذي يدحض فكرة إتمام الطلاق بواسطة رسالة جوال، وكان بإمكان الزوج التلفظ بالطلاق أمامها مباشرة.
واكتفى القاضي بالحكم ببطلان الطلاق، فيما لم يعزر الزوجة على تلاعبها، وعزا ذلك لسببين، أولهما خشية حصول نتائج عكسية تهدد الاستقرار الأسري داخل البيت، وثانيهما لكون القضية شبهة ليست مبنية على يقين.
وحول الطلاق بواسطة رسائل الجوال ووسائل التقنية الحديثة، علق القاضي في محكمة التمييز في الرياض الدكتور إبراهيم الخضيري بالقول إن «مثل هذا الطلاق يقع بشروط مشددة حددها قاضي القضاة في الأردن أخيرا، مؤكدا أن هذا النوع من الطلاق خطير جدا».

فهد العنزي يبحث عن مأوى!

الشقيقان فهد وبدر يحملان الكأس

أكد لاعب منتخب الكويت الوطني لكرة القدم النجم الصاعد الواعد فهد العنزي لوالدته عبر مكالمة هاتفية جرت بينهما امس انه لا يستحق ان يكون ابنها اذا لم يرفع راية الكويت عالية خفاقة و يأتي لها في «الصليبية» بكأس الخليح العشرين لكرة القدم والتي تقام منافساتها في مدينتي عدن وابين اليمنيتين حتى الخامس من ديسمبر المقبل.
ووعد فهد والدته وهو الذي لا يعرف اذا كان سوف يعود الى بيته ام لا لان من المفترض ان تخلي اسرته بيتهم في الصليبية وتسلمه لوزارة الدفاع بعدما انهت الوزارة خدمات والده «بانه سوف يأكل الارض ويبذل العرق والجهد والدم» من اجل ان يعود الى الديرة بكأس الخليج ليرتفع رصيدها الى الكأس العاشرة حتى تفرح البيوت وترقص الشوارع وتغني امواج الخليج وتعم البهجة في كل مكان من اقصى الكويت الى اقصاها.
والشيء الذي يفطر القلوب ويقطع شرايين الفؤاد ان والدة فهد العنزي قالت له اثناء المكالمة امس «أمانة عليك يا فهد خلي الكويت بين عيونك لانها بلدنا التي تستاهل كل الخير فهي السماء والارض والحضن والحب لنا».
ومن المضحكات المبكيات التي هي اقرب الى التراجيديا السوداء ان اسرة فهد العنزي وهم «والدته ووالده واشقاؤه حسين ومحمد و احمد وبدر العنزي» استقبلت هذه المكالمة وهي تلملم اشلاء السنين وتجمع ذكريات 40 عاما في حقائب ومنه الى الشارع ربما يكون احن عليها من اجحاف اصحاب القلوب القاسية تمهيدا لتنفيذ امر وزارة الدفاع باخلاء بيتهم بعدما انهت الوزارة خدمات والدهم الحاصل على وسام التحريرمن امير القلوب المغفور له الشيخ جابر الاحمد.

من دون هويةفهد العنزي صاحب الموهبة التي جعلته عريسا لـ «خليجي20»، وعازف الابداع في البطولة، وصاحب البصمة لهدفين من اهداف «الازرق» في الدور الاول للبطولة، حيث كان وراء الهدف الوحيد الذي احرزه يوسف ناصر في مرمى قطر، وصانع هدف بدر المطوع الثاني له والثالث للكويت في مرمى اليمن، يعيش معاناة بثقل الجبال، ويجثم على صدره حزن لو وزع على الكون لكان الشقاء مصير البشرية.
ولم لا؟ فأخوه محمد قال لـ «الراي»: لا عائل لنا بعد الله الا والدي وهاهي وزارة الدفاع تنهي خدماته بعد اربعين عاما من الخدمة المخلصة، وفهد العنزي الذي يسعد في كل لمسة القلوب اذا تزوج فلا يستطيع ان يحصل على وثيقة تثبت زواجه كما حدث معي، واذا انجب فابنه مثل ابن اخيه لا شهادة ميلاد له.
واذا احتاج مراجعة المستوصف فلا يحق له ولا مقعد في مدرسة ولا وظيفة في وزارة ولا ضمان للغد ولا امان في اليوم.

رفض الاحترافومن المضحكات المبكيات ايضا كما يقول شقيقه محمد ان والده رفض العديد من عروض الاحتراف لفهد من عدد بارز من اكبر الاندية سواء في المنطقة او خارجها، حيث لا يخلو يوم من دون ان يطرق باب بيتهم وكيل لاعبين او سمسار يحمل لفهد «الفانوس السحري» من عروض خليجية واوروبية تفوق الخيال، لكن الوالد يقول لهم «خلوا كل عروضكم وهاتوا هوية كويتية، نحن ابناء هذه الارض الطيبة وسوف ندفن في ترابها الطاهر».
وهذه العروض ليست من اليوم بل منذ ان برزت مواهب فهد وهو صغير والكل يعلم ان العرض القطري لطلال البلوشي لاعب نادي النصر الكويتي السابق كان في الاساس لفهد ولكن «من الحب ما شرد».



اللاعب يتلقى عرضا من النصر السعوديعدن - د ب أ - تلقى فهد العنزي الظهير الأيمن للمنتخب الكويتي لكرة القدم عرضا من نادي النصر السعودي بالانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وذلك بعد تألق اللاعب اللافت للنظر مع «الازرق» في بطولة كأس الخليج المقامة حاليا في اليمن في نسختها العشرين. وأكد العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن العرض الذي تلقاه جاء عن طريق وكيل أعماله ولم يصل لناديه كاظمة الكويتي لأن عقده مع النادي الكويتي منتهي ويحق له الانتقال إلى أي ناد آخر دون قيد أو شرط. وأضاف العنزي أن وجهته المقبلة من الممكن أن تكون بالدوري السعودي خاصة أن النصر يعتبر من الأندية الكبيرة وسيشرفه الانضمام إلى صفوفه واللعب في أقوى مسابقة دوري ليس في الوطن العربي فحسب وإنما في آسيا بأكملها. وأوضح العنزي أنه قرر دراسة العرض السعودي عقب الانتهاء من منافسات بطولة خليجي 20 حيث أن تركيزه حاليا منصب على التتويج بلقب البطولة مع الأزرق الكويتي.

منزل فهد العنزي الذي ستسحبه وزارة الدفاع (تصوير نايف العقلة)


Only Today


ONLY TODAY... CATCH THEM WHILE THEY LAST! Special prices on Blackberry mobiles at Electrozan!! Hurry to your nearest branch and get special prices!! Lat6oofkum il fur9a!! :D:D

Cat Women In Khaldeya @@

No Comment el 9ara7ah!!

ygool el mathal: elle e5tshoo matooo




نفس اللون

و انا يايه الدوام
لون سياره التوصيل جذبتني
مادري شالحكمه انهم صابغينها
بنفس الوان الدوريه؟!؟

جينفر وهايدي في نفس الفستان مرتين!




تكثر المناسبات في هوليوود وتكثر معها فساتين الشهيرات على السجادة الحمراء. وأحياناً كثيرة ما ترتدي شهيرتان ذات الفستان معتقدتان أنهما أول من تألقتا به.
لكن هل الأمر حقاً صدفة بريئة؟ الصور والتواريخ يثبتان عكس ذلك.إذ يبدو أن النجمة جينفر لوبيز تحاول تقليد عارضة الأزياء الشقراء هايدي كلوم وسرقة إطلالتها ليس مرة، وإنما مرتين.
فقد ارتدت جينفر فستاناً أبيض من تصميم رولاند موريت في سبتمبر/ أيلول 2008 خلال عرضٍ لمجموعة مارك جيكوبس الجديدة، لكن هايدي كلوم كانت السباقة لارتداء ذات الفستان ذي الأكمام المستقيمة قبلها وذلك في يونيو/ حزيران 2008 أثناء حضورها لحفل جوائز جورج فوستر.
أيضاً ارتدت هايدي فستاناً رائعاً من دار لوي فيتون بلونٍ أسود مزيناً بجلدٍ لامعٍ عند الخصر وذلك في حفلٍ لفيكتورياز سيكريت في ديسمبر/ كانون الأول 2008 وزينت إطلالتها بأساور جميلة وأحمر شفاه فاقع. وبعدها بأكثر من عام وتحديداً في يناير/ كانون الثاني 2010
ارتدت جينفر نفس الفستان لكنها بدت باهتةً بمكياجها وتسريحة شعرها المتواضعة.


ترى هل تحاول جينفر سرقة إطلالة هايدي؟ أم أن الأمر مجرد "تشابه أفكار"؟


والأهم من ذلك من تستحق لقب "صاحبة الإطلالة الأجمل" في ذات الفستان؟

 أنت وحدك الحكم!


توأما جينفر لوبيز نجما ملابس غوتشي للأطفال



أطلقت دار "غوتشي" للأزياء الراقية تشكيلتها الجديدة من ملابس الرضع والأطفال التي تجمع بين الرؤية الإبداعية العصرية لمديرة الدار فريدا جيانيني وحرفية الصناعة الإيطالية التقليدية.
واللافت في الأمر أن دار "غوتشي" اختارت لعرض هذه المجموعة طفلي المغنية الشهيرة جينفر لوبيز اللذان قضيا وقتاً ممتعاً على الشاطئ لالتقاط صور الحملة الإعلانية للمجموعة. حيث ارتدى التوأمان إيمي وماكس 3 أعوام ملابس أنيقة من التشكليلة الجديدة.

وتتوجه هذه التشكيلة إلى الرضع (من سن 1 يوم حتى 24 شهراً) والأطفال (من سن 2 حتى 8 سنوات)، وتتضمن مجموعة مميزة من الملابس والأحذية، فضلاً عن خيارات متنوعة من الأكسسوارت بما فيها الأوشحة والأحزمة والمجوهرات والنظارات الشمسية.

وتطغى على تشكيلة ملابس الرضع ألوان الوردي والأزرق الكلاسيكية بما فيها الوردي الفاتح، والأبيض الناصع، والأزرق الداكن مع لمسات جذابة باللونين الأخضر والأحمر. وتزخر بالعديد من الأقمشة المريحة والعملية مثل أقمشة الجيرسي القطنية الناعمة والقابلة للتمدد، والكشمير المطبوع، والتي تم استخدامها في بدلات النوم، والصدرات، وقمصان الـ "تي شيرت" والسترات. كما تضم التشكيلة مجموعة من الهدايا مثل القبعات والبطانيات والمرايل.

أما تشكيلة الأطفال، فتتضمن تصاميم أكثر كلاسيكية مثل المعاطف المخملية، والجاكيتات الجلدية، إلى جانب لمسات عصرية مميزة مثل الكولونات للفتيات، والسراويل القصيرة الفضفاضة للأولاد. وتطغى رموز "غوتشي" على تشكيلة واسعة من الإكسسوارات: كشعار "غوتشي" الذي يزين النظارات الشمسية وأبازيم الأحزمة؛ وشعار الدب تيدي الذي تحول إلى تعويذة تزين الأساور والقلادات الفضية، ويتكرر استخدامها على شكل تفاصيل مميزة في ربطات العنق؛ فضلاً عن لجام الفرس والشبكة المتناوبة باللونين الأخضر والأحمر التي تزين الأحذية.
 

اختار التصميم الأجمل

بعد انقضاء 4 أسابيع على مسابقة أنا زهرة لطلاء الأظافر،حصل 13 تصميماً مستوحى من مجموعة تصميمات سوني فايو الجديدة، على اعلى نسبة تصويت خلال الأسابيع الأربعة الماضية.
صوتي الآن لأجمل طلاء أظافر، حيث سيحصل أفضل 5 تصاميم على فرصة الفوز بكومبيتر محمول من سوني فايو الجديد.
فما عليك سوى الضغط على كلمة Like /
اعجبني بجانب شعار الفيسبوك في أعلى
 التصميم، ليكون مرشحا للفوز بهذه الجائزة االقيمة










وخلال الاسبوع الرابع، حازت المشاركة إيمان سعد محمد على أكبر عدد من الاصوات وحصلت على 365 من إجمالي التصويت، تلتها في المرتبة الثانية المتسابقة ندى
القرشي والتي حصلت على 280 صوتاً، وجاءتمنى سمير في المركز الثالث وحصلت
على 128 صوتاً.


وستدخل المتسابقات الثلاث في تصفية نهائية في الأسبوع الرابع مع 9 تصاميم أخرى تم اختيارها سابقاً بواقع 3 صور أسبوعياً.


 حظ موفق للجميع
و ان شاءالله الحق عليهم بتصميم بنفسجي طبعا :P




موضة عصرية بحروف عربية

يقدم متجر أوناس Ounass
 في دبي مجموعةً جديدة من التصاميم الأنيقة من ماركة "باليستايل" التي تمتاز باستخدام الأحرف العربية بأشكالها الجميلة ودمجها مع الموضة بأسلوبٍ مبتكر وراقٍ











الصراحه شي حلوو و عجبني و ان شاءالله نزور دبي عن قريب



خواتم زفاف وخطوبة النجمات

معظم الفتيات يحلمن بالليلة التي سيرتدين فيها خاتم الخطوبة أو الزفاف. وإن كنت على زفافٍ قريب فما رأيك أن تستوحي تصميماً لخاتمك المميز من هذه التصاميم الجميلة التي تزين أصابع النجمات العالميات؟ كما ترين الألماس هو العنصر الطاغي على الخاتم الذي غالباً ما يكون بتصميمٍ بسيطٍ وناعم ٍ وغايةٍ في الأنوثة.