Thursday, October 21, 2010

زوجة تعبر عن حبها لحماتها برسمها من خبز محمص



جرت العادة في كل زمان ومكان على ان المودة تكون فاترة او حتى مفقودة بين الزوجة وبين حماتها، لكن زوجة بريطانية شابة اظهرت موقفا معاكسا تماما لتلك الفكرة النمطية عندما «رسمت» اخيرا صورة فسيفسائية عملاقة لوجه حماتها مستخدمة في ذلك نحو 10 آلاف من شرائح الخبز المحمص.
الزوجة الشابة لورا هادلاند (27 عاما) قالت انها تحب حماتها ساندرا ويتفيلد جدا وانها قررت ان «ترسم» لها تلك اللوحة الضخمة احتفالا بعيد ميلادها الخمسين.
وأوضحت هادلاند التي تعمل امينة متحف انها استفادت من خبرتها الواسعة في مجال صنع اللوحات الفسيفسائية، وانها استعانت بأربعين من اصدقائها لمساعدتها في تحميص شرائح الخبز بدرجات متفاوتة من اجل رسم ملامح اللوحة التي بلغت قياساتها 13 مترا طولا و10 أمتار عرضا.
وأشارت هادلاند الى ان اللوحة استهلكت نحو 600 رغيف خبز وان عملية تجميع وتنسيق شرائح الخبز المحمصة استغرقت اكثر من 6 ساعات الى ان ظهرت ملامح وجه الحماة واضحة ومعبرة تزامنا مع يوم عيد ميلادها الخمسين. ولم تتمالك الحماة نفسها لدى رؤية صورتها مرسومة بتلك الطريقة فأجهشت بالبكاء وسط تصفيق وتهنئة زوجة ابنها وأصدقائها الذين احتشدوا للاحتفال بعيد ميلادها الخمسين.
وقالت الحماة بنبرة مفعمة بالتأثر: «انها حقا مفاجأة مذهلة، فأنا احب الخبز المحمص، ولذلك فإنني شعرت بما ارادت لورا ان تعبر عنه عندما رأيت تلك اللوحة المصنوعة من شرائح الخبز المحمص، انني عاجزة عن التعبير عن امتناني ازاء هذه الهدية».
وصحيح ان الزوجة الشابة نجحت بذلك في ان تحقق رقما قياسيا عالميا في مجال التعبير عن المودة بين زوجة وحماتها، لكنها نجحت ايضا في تحقيق رقم قياسي عالمي آخر من خلال تلك اللوحة التي تعد الاضخم من نوعها على الاطلاق.

جريدة الراي
الخميس 21 اكتوبر

No comments:

Post a Comment